كيف يكمل قراءة تكلفة الفوركس؟

0

كيف يكمل قراءة تكلفة الفوركس؟ عند تداول الأوراق المالية, تتم التجارة طول الوقت في أزواج – زوج من الأوراق المادية. يكمل شراء ورقة مالية وبيع ورقة مادية أخرى. يعطى لكل ورقة مادية رمز من ثلاثة أحرف الذي يستخدم في اسعار الفور**. الأوراق المالية الأكثر شيوعا التي يكمل تداولها (“الأوراق المادية الئيسية”) هي usd (دولار امريكى), eur (الورقة النقدية الأوروبية الأوروبي), gbp (جنيه المملكة المتحدة), aud (دولار استرالي), jpy(الين الياباني), chf (فرنك سويسري), cad (دولار كندي), nzd (دولار نيوزيلندا). يشار إلى أسعار صرف الأوراق المادية الأجنبية عن طريق اسعار بمجرد** على هيئة خارجية أزواج من الأوراق المالية. أزواج الأوراق المادية الأكثر تداولا هي : الورقة النقدية الأوروبية والدولار الأمريكي (eur / usd), الدولار الأميركي والين الياباني (usd / jpy), الدولار الأميركي والفرنك السويسري (usd / chf), الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي (gbp / usd) .

مثال على ذاك, يمكنك شراء جنيه بالدولار, متوقعا ان الورقة النقدية الإنجليزية سيزيد في السعر النسبية للعملة الخضراء. لو كان هنالك زيادة للجنيه بمقابل الدولار, تبيع المركز وتحقق أرباحا.

قراءة تكلفة الفوركس

حالَما تسعير أزواج الأوراق المادية, الورقة المادية الأولى تمثل في ما يتعلق بـ أنها الورقة المالية الأساسية والثانية, هي الورقة المالية المحفل أو ورقة مادية العرض. الورقة المادية الضرورية هي باستمرار تساوي 1 وحدة نقدية للتبادل, على سبيل المثال على ذلك, 1 دولار, 1 باوند, 1 يورو. الأوراق المالية القاعدة (اللازمة) السائدة هي, في مقر التردد, الورقة النقدية الأوروبية, الجنيه الإسترليني, والعملة الخضراء الأمريكي. كلما يكمل تسعير الورقة المالية مقابل الدولار الأمريكي يطلق أعلاها ثمن مباشر. يشار إلى أي ورقة مالية ليست مقابل الدولار الأمريكي كعملة تقاطعية (كروس).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

× راسلنا على الواتس