تعلم تجارة الفوركس اليك يسير من التعليمات الهامة

0

تعلم تجارة الفوركس اليك يسير من التعليمات الهامة التي عليك معرفتها اكتسب الخبرة العملية من خلال التجارة في الحسابات التجريبية قبل التبادل الفعلي. عندما تتعلم المفاهيم اللازمة لكيفية التجارة في تبادل الأوراق المادية ستشعر برغبة بالقفز لحظيا وبدء التجارة. لسوء الحظ لا تستطيع القيام بهذا, وقد عاني أكثرية المبتدؤون الذين قاموا بذلك من تلفيات مالية كبيرة جدا. قبل البدء بالتجارة في حساب رسمي ونقود حقيقية عليك في البداية تجريب القيام بصفقات على الورق باستخدام حساب ديمو تجريبي. سيمكنك ذلك من اقتراف الأخطاء من دون المخاطرة بخسارة المال. وتَستطيع ذلك أيضاً من اختبار استراتيجيات التبادل لديك للوقوف على حقيقة فعاليتها. كما أن التسجيل في حساب تجريبي من دون بنظير لذا لا يوجد ثمة حجة يمنعك من تعلم التجارة بواسطة استخدامها.
صورة

أوجد المستشار الجيد: فرد من أمثل الطرق لتعلم تجارة الفوركس هي أن يكون لديك بائع فطن ومتمرس يقف بجانبك ويدل على أخطاءك بينما تقوم بصفقاتك التجارية, ويقوم بإعطاءك الإرشادات والتعليمات عن أجود استراتيجيات التجارة. وأكثرية الحلقات الدراسية على الإنترنت تجيز الإرشاد كجزء من المنهاج. وعلى الناصح الجيد أن يكون ذو حانوت ناجح حاضر أو شخص لديه قائمة مصرح به بسلسة من النجاحات في الصفقات التجارية. إلا أن عليك تجنب برامج الإرشاد التي تدعي عروضا مبالغ فيها كضمان تحقيق الكسب بمقدار 100%.

تعلم فرض السيطرة على عاطفك: شخص من أهم لزوم الموضوعات التي عليك تعلمها كتاجر بمجرد** هي تكليف فرض السيطرة على مشاعرك أثناء الصفقات التجارية. أسوء أن من المحتمل أن يحصل أن تبدأ بمطاردة خسائرك متى ما تصادف تجارة خاسرة على أمل أن يتغير الإستعداد بكيفية ع**ية وأن صفقاتك التجارية ستبدأ بتحقيق الأرباح مكررا. وأسمى أسلوب وكيفية لتسيطر على مشاعرك هي عن طريق إنشاء استراتيجية تجارية قبل البدء بالتجارة والإلتزام بها بغض النظر عما يصدر أثناء الصفقة.

تعلم تجارة الفوركس اليك يسير من التعليمات الهامة

اعرف كيف تستخدم “نفوذك” بطريقة صحيحة. تمكنك الاستفادة الميكانيكية من التجارة بكميات أكبر الموضوع الذي في حسابك التجاري. وبما أن وكيل الفور** يقرضك أموالا إضافية. سيمكنك ذاك من تحقيق ارباحا أعلى إلا أن يرفع ذلك من امكانية الخسارة أيضاًً وقتما تمشي الأمور بع**ك.

اعرف أين تضع نقطة التعطل لديك وخذ نصائح تحقيق ال**ب. تعتبر هذه من بين أهم المهارات التي عليك تطويرها متى ما تتعلم الفور**. تغلق نقطة التعطل صفقتك التجارية عند الإتيان إلى مقر معين مثلا عشر نقاط أدنى قيمة الفتح لمنعك من قاسى الكمية الوفيرة من الدمار. ومن ناحية أخرى, يثبت الآمر بتحقيق الانتصارات أرباحك عن طريق إغلاق صفقتك التجارية على ثمن ورقة مادية معين وذلك حينما يتحرك ثمن الورقة المادية متنوعة نقاط أعلى من القيمة الذي بدأت به الاتفاقية التجارية التجارية. وسيضمن ذاك بأن تحقق المكاسب حتى ولو انكماش تكلفة الورقة المالية وقام بالذهاب باتجاه ليس في صالحك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

× راسلنا على الواتس