كل ما تريد معرفته عن أفضل تجميعات احترافية واقتصادية 2023

كل ما تريد معرفته عن أفضل تجميعات احترافية واقتصادية 2023

0

كل ما تريد معرفته عن أفضل تجميعات احترافية واقتصادية 2023

مدينة الحاسب الآلي pccity أفضل متجر بي سي سيتي قيمنق تحميعات احترافية واكسسورارات القيمنق بالسعودية

يعد تجميع جهاز بي سي للألعاب( ألعاب الكمبيوتر) من أكثر التجارب متعة، ولكن عملية التثبيت نفسها ليست ممتعة، حيث يمكنك تخصيص الجهاز ليناسب احتياجاتك وبالميزانية المناسبة لك، ولكن مع الكم الهائل من قطع غيار الكمبيوتر والأسعار والموديلات والأجيال المختلفة، يضيع الكثير ويبحثون عن ملحقات جاهزة للاستخدام. يهدف إلى مساعدتك في اختيار الأجزاء المناسبة من خلال شرح كل جزء وكيفية عمله عند تجميع الجهاز، بحيث يمكنك اختيار الجزء الذي يناسب احتياجاتك.

متجر بي سي سيتي مدينة الحاسب الآلي PCCITY

 يقدم متجر بي سي قيمنق العاب. شحن مجاني للطلبات المؤهلة. ضمان بائع التجزئة هو عامين لجميع منتجات بي سي تجميعات  PC شاشة قيمنق كرسي قيمنق طاولة قيمنق اكسسوارات قيمنق وملحقات الألعاب وتثبيت الجهاز والتثبيت المجاني لنظام التشغيل Windows 10 Pro.

تثبيت جميع برامج تشغيل الألعاب والبرامج. ضمان على جميع الأجزاء. سنتان، طرق دفع آمنة. نحن متجر سعودي متخصص في بي سي قيمنق. نحن نقدم أفضل وأقوى المجموعات لتجربة ألعاب ممتعة. كل ما تحتاجه للعب على بي سي متاح. المتجر موثوق ومسجل على منصة معروفة يمكنك العثور عليها على PC CITY. تجدها في بي سي سيتي  مدينة الحاسب الآلي PC CITY

عزيزي القارئ، أصبح من الضروري حاليًا العثور على تجميعات احترافية تلبي المتطلبات الحديثة لأقوى الألعاب في القطاع الإلكتروني والتي تكون مناسبة، بالإضافة إلى التطورات في أجزاء الكمبيوتر المتوفرة حاليًا في السوق. خلال هذا الوقت، نظرًا للميزانية المحدودة.

تجميعات احترافية

يرغب العديد من الأشخاص في المشاركة لمواكبة الجيل الجديد من الألعاب دون تأخير كبير. لهذا السبب قمنا بإعداد بعض التجميعات الاحترافية الرخيصة والمناسبة التي تمنحك أفضل أداء.

لوحة ماذربورد  MSI B760

تعد اللوحة الأم MSI B760 جزءًا من مجموعة تجميعة PC المخصصة للألعاب، والتي تقدر حاليًا بحوالي ألف دولار. لا يتم تضمين تكاليف الشحن والضرائب، والتي قد تختلف من موقع إلى آخر. بشكل عام، تعتبر واحدة من أفضل اللوحات الأم التي يمكنك شراؤها هذا العام وتقدم لك أفضل الخدمات المتوافقة مع أي جهاز كمبيوتر.

إنها أيضًا واحدة من أقوى مجموعات تجميعات احترافية اقتصادية لـ PC وبأسعار معقولة. والمثير للدهشة أنه متوافق مع الأجيال الأولى والثانية والثالثة. كما تتضمن معالجات سطح المكتب من سلسلة A/Athlon X4/Athlon X4 لمقبس AM4.

الذاكرة العشوائية RAM

تعد ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) واحدة من أكثر الخيارات المفيدة للتجميعات الاحترافية. إنه مفيد جدًا لك في حالة التحديث وتحتاج إلى مساحة أكبر من ذاكرة الوصول العشوائي رام أو حتى ترقية أحد مكونات الجهاز دون زيادة ذاكرة الوصول العشوائي. هذا لأن 16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أصبحت المقياس الموصى به للألعاب.

الاختيار هنا هو العلامة التجارية CORSAIR Vengeance LPX 16GB. يأتي على شكل بطاقتي رام بسعة 8 جيجابايت، لذا يمكنك توسيعها لاحقًا إذا كنت ترغب في ترقية ما يصل إلى أربع بطاقات بسعة تخزين إجمالية تبلغ 32 جيجابايت.

البطاقة الرسومية RTX 3050-8GB   كرت شاشة

بطاقة الرسومات RTX 3050-8GB هي بطاقة رسومات. عند اختيار بطاقة الرسومات، يهتم العملاء دائمًا بالتجميعات الاحترافية لتحقيق أفضل أداء مقارنة بالسعر. بهذا المعنى، يجب أن توصي ببطاقة رسومات GTX 1650 Super، والتي تقدم أفضل أداء لأولئك الذين يرغبون في العثور على تجميعات احترافية وبأسعار معقولة في نفس الوقت.

هذا لأنه يقدم أداءً أفضل بكثير من الجيل الأخير من الجيل السابق 1050Ti. يمكنك أيضًا شراء بطاقة الرسومات أو بطاقة الرسومات في الإصدار الذي تفضله والذي يناسب أذواقك الشخصية. ف

ي هذه المقالة، تعرفنا على بعض أهم تجميعات احترافية وذات الأسعار المعقولة التي يمكنك شراؤها بسهولة للحصول على أفضل أداء

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

× راسلنا على الواتس