عقارات اسطنبول الأوروبية | سبيلٌ أسرع للاستثمار والمال

عقارات اسطنبول الأوروبية | سبيلٌ أسرع للاستثمار والمال

0

عقارات اسطنبول الأوروبية | سبيلٌ أسرع للاستثمار والمال

«استثمارٌ عابر للقارات، ربحٌ وجنسيةٌ وإقامةٌ في واحدة من أكثر الدول تقدُّماً وازدهاراً، هذا ما يُمكن الفوز به عبر شراء عقارات اسطنبول الأوروبية»، فبحسب آراء الخبراء الاقتصاديين والعقاريين، أضحَى الاستثمار العقاري في اسطنبول هو أكثر الطرق أماناً وأقلها خطورة وأفضلها من حيث العائد الربحي والمزايا الاستثمارية الفائقة، ولكن هل تتشابه كافة مناطق اسطنبول في المزايا والخصائص؟ أم أن لكل منطقةٍ منها نكهةٌ مميزة تُضيف للاستثمار بها قيمة وشأن؟

هذا ما تتناوله سطورنا القادمة، لنتجول سوياً في أهم مناطق اسطنبول الأوروبية لشراء العقارات، وكيف أصبح تملّك شقق للبيع في شيشلي أو عقارات للبيع في اسطنبول باشاك شهير من أقوى الرغبات الاستثمارية التي يسعى إليها المستثمرون.

نبذة عن الاستثمار العقاري في اسطنبول

شقّ قطاع الاستثمار العقاري في تركيا عموماً طريقاً مميزاً يغلُب عليه طابع الدراسة والمعرفة بكافة ما يحتاجه كل مستثمر، وبالتالي توفير رغبات المستثمرين على أرض الواقع، لذا بات الاستثمار العقاري في اسطنبول غاية آلاف المستثمرين من كافة أرجاء العالم، ويرجع هذا إلى عدة أسباب أبرزها سلاحا الاقتصاد والسياحة، وهُما من أهم دوافع المستثمرين الأجانب نحو تركيا عموماً ونحو مدينة القارتين اسطنبول خاصةً، فما هي أهم دوافع المستثمرين نحو شراء العقارات في اسطنبول الأوروبية والآسيوية أيضاً؟

اقتصاد تركيا أول مُشجع للاستثمار العقاري

كما هو معلوم، يرتفع شأنُ البلاد ويندثر بفضل القوة الاقتصادية التي تحظى بها، ولا شك أن التطور المُذهل في قطاع الاقتصاد الذي تحظى البلاد التركية رفع من مستوى الأمان الاستثماري الذي يبحث عنه المواطنين الأجانب الراغبين في ضخ رؤوس الأموال في بلاد تتسم بالثبات الاقتصادي ومعدل الأمان المضمون وطول الأمد أيضا.

اسطنبول من أهم المدن السياحية في العالم

تُشكّل السياحة مع الاقتصاد لوحة استثمارية بها كافة مفاتيح النجاح الفائق، وكما هو معلوم، تُصنّف مدينة اسطنبول بكونها المدينة الساحرة التي يتوافد عليها الملايين من السياح والزوار من كافة بقاع العالم، وهذا بالطبع يعني ازدهار قطاع من أقوى القطاعات الداعمة للمشاريع العقارية الاستثمارية، ولذلك نجد فكرة شراء عقار في اسطنبول الأوروبية فكرة مثالية لضخ رؤوس الأموال من حيث العائد الربحي أو الاستثماري، هذا لأن جانب اسطنبول الأوروبي يحظى بالعديد من المعالم السياحية الشهيرة عالمياً.

أسعار العقارات في اسطنبول عامل جذب أساسي

قبل بدء أي مشروع استثماري، يبحث المستثمر عن قيمة رأس المال المطلوب منه تقريباً، وهل هو مناسب أم باهظ ولا يمكن توفيره، وفي هذا السياق، نال قطاع الاستثمار العقاري في اسطنبول أو شراء العقارات أهمية كبيرة واستحواذ تام على رغبات المستثمرين، خاصةً في جانب المدينة الأوروبي مثل الشقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو والشقق للبيع في شيشلي أو العقارات للبيع في اسطنبول باشاك شهير، هذا لأن أسعار العقارات في اسطنبول مناسبة بامتياز، بل إنها تعتبر منخفضة نسبياً إذا تمت مقارنتها مع أسعار العقارات في الدول الأخرى بنفس المواصفات.

القيمة الاستثمارية المتزايدة للعقارات والشقق في اسطنبول

كلمة السر دوماً في زيادة القيمة الاستثمارية تكمن في «اقتصاد قويّ وسياحةٍ لا مثيل لها»، يضمن هذا لأي مشروع استثماري توافد المزيد والمزيد وبالتالي تصاعد قيمة رأس المال الذي تم ضخّه في المشروع، وهذه القيمة المتزايدة من أهم دوافع المستثمرين نحو شراء عقارات في اسطنبول.

أهم الأفكار الرابحة من خلال شراء عقارات اسطنبول


شقق للبيع في اسطنبول

عموماً صُنّف كل متر مربع من أرض اسطنبول على أنه مشروع استثماري ناجح وجذاب بكل المقاييس والمعايير الاقتصادية والاستثمارية، ولكن هناك بعض المناطق وبعض الأفكار الاستثمارية التي تُعد أكثر ربحاً وتفوقاً عن غيرها من حيث العائد المتوقع والقيمة الاستثمارية المتزايدة، فما تلك الأفكار الاستثمارية الرابحة؟ وكيف يمكن الفوز بها؟

الفوز بحُلم الجنسية التركية

من أهم وأقوى أهداف المستثمر الأجنبي حالياً، فهي جنسية من أقوى الجنسيات عالمياً، وأصبح الحصول عليها يسيراً بفضل تسهيلات الحكومة التركية بمنح المستثمرين الأجانب الجنسية مقابل شراء عقار، على ألا يقل سعر العقار أو العقارات التي تم شراؤها عن 400 ألف دولار (مع التعهد بعدم بيع العقار لمدة ثلاث سنوات بحد أدنى).

إمكانية الإقامة في تركيا

أيضاً من أشهر أهداف المستثمرين الأجانب وأهم الأفكار الاستثمارية الرابحة بامتياز، تلك الإقامة الذهبية في تركيا والتي تعرف بالإقامة العقارية، والتي يتم منحها للمستثمر الأجنبي نظير شراء عقار سكني بقيمة لا تقل عن 75 ألف دولار.

أهم الخيارات الاستثمارية المميزة في اسطنبول


الاستثمار العقاري في اسطنبول

استحوذت اسطنبول على مُعظم رغبات المستثمرين باختلاف أهدافهم الاستثمارية نظراً لكونها المدينة الأكثر تميزاً في كافة المجالات، ولذلك أصبحت اسطنبول هي الوجهة المثالية للعديد من المستثمرين، يرجع ذلك إلى:

  التميز والانفراد الذي تحظى به اسطنبول في قطاع السياحة، ولكونها عاصمة السياحة والاقتصاد التركيين والمُلقّبة بالمدينة الساحرة.

  البنية التحتية الخاصة بمدينة اسطنبول غاية في الحداثة والتطور.

  وفرة المشاريع العقارية المميزة للغاية بأحدث التصاميم المعمارية والهندسية وأروع التصاميم الداخلية والديكورات ضمن الشقق للبيع في اسطنبول.

  توفر الأنماط العقارية التي تتضمن الشقق والفلل والمحلات والمكاتب التجارية بكافة المساحات التي يبحث عنها أي مستثمر.

  إمكانية تحقيق أهداف استثمارية فائقة التميز مثل الجنسية التركية أو الإقامة العقارية عبر الاستثمار العقاري في اسطنبول.

شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو

تربّعت منطقة بيليك دوزو على قائمة أهم وأفضل مناطق اسطنبول الأوروبية للاستثمار العقاري، وباتت عُنوان الباحثين عن استثمار عقاري ناجح طويل المدى ذو معدل أمان مضمون وربح فائق، فهي المنطقة الاستثنائية التي تتميز بكافة ما يلي:

  إطلالات بحرية خلابة ساحرة على بحر مرمرة من جهة الجنوب.

  موقع جغرافي استراتيجي.

  مشاريع عقارية مميزة تتضمن أرقى وأفخم العقارات.

  أسعار مناسبة لبدء الاستثمار العقاري في تركيا.

  بنية تحتية قوية ومتطورة وذات جودة عالية ومستوى خدمي وترفيهي فائق.

  إمكانية تحقيق حُلم الجنسية التركية أو الإقامة العقارية.

 شقق للبيع في شيشلي

يعتبرها المستثمرون عنوان الرقي والإقامة الفارهة التي تُضيف للحياة نوعاً آخر من الاستمتاع، تلك منطقة شيشلي الأوروبية الفاخرة التي باتت معقلاً للمال والاستثمار الناجح بامتياز، لنتعرف على أهم خصائص ومميزات الاستثمار في الشقق للبيع في اسطنبول شيشلي الأوروبية الساحرة:

  أهمية تاريخية عريقة، وبالتالي أهمية سياحية بالغة واستثمار عقاري فائق التميز طويل المدى.

  موقع جغرافي مميز حيث تبعُد شيشلي عن مركز اسطنبول نحو 8 كم فقط، مما يعني أهمية اقتصادية وتجارية بالغة.

  وجود بنية تحتية متكاملة الخدمات من حيث المشافي والمؤسسات التعليمية والمنشآت الحيوية.

  وفرة الطابع الترفيهي الفخم للغاية في منطقة شيشلي.

  منطقة شيشلي زاخرة بالمشاريع العقارية التي يوجد بها عقار الأحلام خاصتك، من حيث حداثة التصاميم المعمارية والتشطيبات والديكورات الفاخرة.

  عقارات وشقق منطقة شيشلي مناسبة للحصول على الجنسية التركية أو الإقامة العقارية.

عقارات للبيع في اسطنبول باشاك شهير

هي مُلتقى المستثمرين العرب وأكثرها تفضيلاً لديهم، وهي أيقونة من أيقونات جمال اسطنبول وروعتها، حيث المساحات الخضراء الغَنَّاء والتطور العمراني المُذهل وازدهار كافة المرافق الخدمية، فلماذا أصبحت باشاك شهير هي وجهة المستثمرين العرب المفضلة؟ يرجع ذلك للأسباب التالية:

  الموقع الجغرافي الاستراتيجي في قلب اسطنبول الأوروبية وقربها من مناطق استراتيجية واستثمارية هامة للغاية مثل منطقة أرناؤوط كوي في الشمال، والتي يقع بها مطار اسطنبول الجديد الذي يعد من أقوى المشاريع الاستثمارية العملاقة العالمية.

  الازدهار الشامل في كافة القطاعات الخدمية، مثل وجود مستشفى باشاك شهير التي تعد أكبر مدينة طبية في قارة أوروبا بأكملها.

  التقدم الواضح في قطاع العمران والمشاريع العقارية المميزة التي يوجد بها فرص استثمارية بمختلف الأهداف والأسعار.

  القيمة الاستثمارية المتزايدة باستمرار للعقارات والشقق للبيع في باشاك شهير.

  إمكانية تحقيق هدف الجنسية التركية أو الإقامة العقارية عبر شراء شقق في باشاك شهير اسطنبول.

هُنا انتهت رحلتنا الشيّقة للتعرف على عقارات اسطنبول الأوروبية وكيف أصبحت سبيلٌ أسرع للاستثمار والمال، والآن وبعد إتمام كافة التفاصيل حول الشقق للبيع في جانب اسطنبول الأوروبي، هل ترغب بعقار ذو إطلالة بحرية رائعة في منطقة بيليك دوزو أم ذو إطلالة خضراء مُذهلة في باشاك شهير؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

× راسلنا على الواتس