تصميم ديكورات كوفي شوب

تصميم ديكورات كوفي شوب

تصميم ديكورات كوفي شوب

كما هو معروف للجميع ، تصميم ديكورات كوفي شوب هي أماكن يجتمع فيها الأشخاص العصريون للترفيه والاتصالات التجارية. السبب وراء جاذبية  الكوفي شوب الفريدة هو أن ما يبيعونه ليس فقط القهوة ، ولكن أيضًا نوع من الجودة والثقافة والأفكار. يُعتقد أن العديد من الشباب الأدبي لديهم حلم في فتح مقهى خاص بهم. بغض النظر عن الصباح عندما تزقزق الحشرات والطيور أو في المساء عندما تكون السماء مليئة بالغيوم ، فسوف يشاهدون المقهى الخاص بهم ، أو يلعبون القيثارة بلطف ، أو يقرؤون سان ماو أو شكسبير ، ولديهم بضع كلمات بشكل منتظم الضيوف من وقت لآخرايضا توفر جميع التصميمات منها تصميم داخلي .

عطلات نهاية الأسبوع مختلفة بالنسبة للجميع. قد تكون مسترخياً في المنزل وهذا بسبب تصميم فلل غاية في الجمال ، أو تضحك في متنزه ، ولكن إذا كنت فنيًا بعض الشيء ، فقد يكون ذلك بعد ظهر اليوم في مدينتك ، وتستمتع بفنجان من القهوة في المقهى ، ثم تسير في طريقك نحو الفن صالة عرض. المقهى لسكان المدينة ، مهم جدًا ، يمكنهم القراءة والعمل والدردشة والحفلات في المقهى أو في حالة ذهول. إذا كنت تحب ثقافة القهوة ، فأنت أيضًا تهتم كثيرًا بمستوى مظهر المقهى.

وصف تصميم المقهى

  • طراز هذا المقهى حديث للغاية. التدرج الرئيسي هو لون الخشب ولون الطوب. هذا هو المنظر الكامل للمقهى ، كل التخطيط واضح. أولاً ، طاولة البار مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع بعض الزخارف الخشبية. توجد ثلاث واجهات عرض مختلفة لعرض بعض الحلويات والكعك ليختارها العملاء.
  • ثم سجل النقدية بالقرب منهم. لا يزال هناك العديد من المساحات على المنضدة ، ويمكن للعملاء تناول القهوة وبعض الطعام من هنا. يمكن أيضًا وضع الآلات هناك للاستفادة الجيدة من العداد. في الجانب الخلفي ، توجد أحواض ومعدات عليها حتى يعمل الموظفون. الرف على الحائط لوضع قائمة طعام مختلفة بأسعار مختلفة. والجزء الآخر هو الزخرفة.
  • يوجد العديد من الأرفف الصغيرة في المنتصف ، والتي يمكن أيضًا وضع بعض السلع اللطيفة والحساسة عليها. الثلاجة خلف المنضدة.

  • يوجد مساحة كبيرة لمنطقة العملاء ، بسبب وجود العديد من الطاولات والكراسي. أمام طاولة البار ، توجد طاولات طويلة بها العديد من الكراسي لجلوس العملاء ، وتسطع الأضواء على المنضدة. في المنطقة الوسطى ، توجد كراسي طاولات صغيرة لكل شخصين. ثم على جانبي الحائط ، هناك أنواع أخرى من الطاولات والكراسي للعملاء ، والتي يمكن أن تكون لكل 4 أشخاص.

  • يعد هذا اعتبارًا جيدًا ، حيث يمكن للأشخاص اختيار المقاعد ذات الصلة التي يجلسون فيها مع الأصدقاء أو العائلة.

  • حول زخرفة الجدار ، إنه تصميم جيد هنا أيضًا. على الجدار الجانبي الأيمن للجزء المقابل ، هو سبورة كبيرة مملة مع كل الرسم والكتابة. يمكن للمقهى تغيير المحتوى الموجود على السبورة للعملاء كل يوم والتعبير عن المعنى والأفكار الإبداعية للعملاء.
  • يمكن أن تحتوي الزخرفة على عناصر سبورة ، وكتابة قهوة يومية عليها ، بحيث يكون لها شعور حرفي. إلى جانب ذلك ، هناك نوع آخر من صور المناظر الجميلة تزين بالجدار ، وبعض النباتات الخضراء على أرفف الحائط لإظهار الزخرفة.
  • ستشعر براحة أكبر مع لمبة Edison. تصميم السقف مميز أيضًا ، لأنه مع شريط الضوء الأحمر.

3 د تفاصيل التصميم

  • عندما يكون لديك خطة لبدء مشروع تجاري ، يكون التصميم مهمًا.
  • يرجى الاتصال بنا للتحدث مع أفكارك حول التصميم ، مثل الأسلوب والتخطيط أو بعض المتطلبات الخاصة.
  • يرجى إرسال مخطط الأرضية وحجم متجرك إلينا ، ثم يمكننا رؤية شكل متجرك أولاً.
  • وقت التصميم حوالي 3-5 أيام عمل لمتجر ، ويمكن تعديل التصميم.
  • بعد تأكيد التصميم ، سنقدم لك مخطط الأرضية والرسم التكنولوجي ، والذي يتضمن جميع التفاصيل لك.

Rafeeg  هوشركة تصيميم مخصص محترف يتمتع بخبرة تزيد عن 10 سنوات في السوق. نعد بجودة عالية مع أفضل السلع بأسعار تنافسية. من فضلك تحدث معنا أكثر عن احتياجاتك. يمكن حل أي أسئلة معًا.

Recommended For You

About the Author: venice

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.