ما هو نهج الابيرت ؟ إشارات تداول الفوركس

0

ما هو نهج الابيرت ؟

ما هو نهج الابيرت ؟ باختصار هي عبارة عن برنامج حاسوبي يستند على مجموعة من إشارات تداول الفوركس التي تساعد على تحديد نقاط الدخول والخروج من السّوق في وقت معين بكيفية تلقائي.

ينهي إنشاء معظم هذه الروبوتات عن طريق MetaTrader باستخدام لغة البرمجة النصية MQL ، والتي تجيز للمتداولين تأسيس إشارات تداول أو وضع نصائح وفائدة الاتفاقيات التجارية على باتجاه تلقائي. تم تجهيز روبوتات الفور** لإزالة العنصر البشري للتصرف، والذي يمكن أن يكون ضارًا في عدد محصور من الاحيان.

تبقى روبوتات تداول الفور** الآلية بهدف الشراء عبر الإنترنت، لكن يقتضي على أصحاب الدكاكين توخي الانتباه عند شراء أي منظومة تداول. في كثير من الأحيان، ستجد ان ثمة شركة تبيع أنظمة التداول مع ضمان استعادة النقود حتى يوقعوا بالمعتدى فوق منها بيسر وهذا قبل أن تختفي الشركة في غضون يسير من أسابيع. قد تختار هذه الشركات صفقاتها الناجحة أو تستخدم تركيبات معينة لتوليد نتائج ايجابية عند اختبار الإطار وهذا لعرضها للعملاء بحيث يجتذبونهم لشراء تلك الروبوتات الآلية.

لا يوجد نمط تداول أتوماتيك لا يدري الخسارة، لأنه إذا إنهاء على رجليه شخص ما بتطوير نسق متاجرة آلي معين ناجح ولا يسفر عن خسائر على الاطلاق، فلن يرغب في مشاركته مع احد. هذا هو التبرير في أن المستثمرين الكبار وصناديق التحوط تحافظ على أنظمة التداول المختصة بهم من الانتشار فهو بمثابة “الصندوق الأسود” المختص بهم.

لجزء الجيد في هذا الموضوع هو ان الا**برتات أو روبوتات المتاجرة الآلية يمكن ان تكون مفيدة إلى حدٍ ما بحيث تَستطيع استخدامها في المتاجرة دون توتر طالما قمت انت بتطويرها او تثق في من قام بذلك. وحتى تجرّب بنفسك، قمنا في بورصات بإجراء قسم خاص بالمؤشرات الفنية والا**برتات حيث يوجد الكثير والكثير من هذه الانظمة معروضة بكيفية من دون بدل تمامًا والخبر الجيد انه يمكنك طلب ا**برت خاص بك إذا كانت لديك رأي جيّدة تستحق التطبيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

× راسلنا على الواتس