مطالب الخطيرة بما يختص لمتداولي فوركس

0

مطالب الخطيرة بما يختص لمتداولي فوركس

المتداولين القادمين إلى سوق بمجر  يمنكهم التعود على الرسوم البيانية للعثور على أجود نقاط الدخول. بل إضافة إلى هذا تقرير موقع الدخول، على المتداولين أدرك أسلوب وكيفية إدارة المغامرات الخطيرة عن المساومة في التداول. بواسطة فهم المخاطر المرتبطة، يمكن للمتداول اتخاذ القرارات من البداية بحيث تضع شبكة حراسة بخصوص الجهود التداولية. الفكرة هي وعي التوازن الصحيح بين الحد الأدنى للخسائر المحتملة في الزمان الذي تحقق فيه الحد الأقصى من الانتصارات من كل تداول. بع** المقامرة، هنالك طرق واضحة للدفاع عن استثماراتك في بمجرد**.

حدد معدل استثمارك

شخص من أول قواعد فائدة المغامرات الخطيرة في بمجرد هي المحافظة على كمية التداول في محيط الحدود النقدية. القاعدة اللازمة هنا هي عدم الخطور بأكثر الشأن الذي يمكنك خسارته. ذاك المسألة يأخذ بالحسبان حقيقة أنك ربما أن تخسر كامل استثمارك، لذلك عليك أن لا تقوم بتداول سوف يضعك في ضيق مال إن خسرته. تذكر بأنه عن طريق أبسط تقلب في الأوراق المادية، سواءاً أكان للأعلى أو للأسفل، فإن ذلك قد يدع تأثيرا في أسعار الأوراق المادية الأخرى. نسبة البدأ المقبولة من الرأس المال التداولي المتوفر للإستثمار في بمجرد** هي 2%.

نقاط التوقف والحدود

بعد أن تتخذ قرارك بما يختص زوج الأوراق المالية الذي ترغب التداول به، عليك تحديد متى تريد أن تدخل ومتى تريد أن تطلع. عزم فيما يتعلق المستوى الذي سوف يحدد نقطة القطع بما يختص لك. عندها قم بحساب القيمة الذي سوف تتعادل عنده. عن طريق تحديد نقطة التوقف عند التعادل، يمكن لك أن تقلل من الخسائر إلى الصفر. ذلك على تكليف بأن السوق سوف يبقى فيه من السيولة ما يكفي وبأنك متأكد من أن التداول سوف ينفذ عند تلك النقطة. هنا يأتي دور نصائح التعطل وأوامر السوق وأوامر الحدود لمساندتك في فائدة المخاطر.

تعلم الرفع التداولي

لا داعي لأن تحد استثمارك في بمجرد** بمالك الخاص. يمكن لك استخدام مبالغ مالية البنك أو الوسيط على يد الرفع التداولي. بواسطة الدخول إلى سوق بمجرد** الفوري، مثال على ذاك، ربما أن تتداول بثمن 100,000$ على يد إيداع مبلغ 1000$. لكن، عليك أن تنتبه إلى التقلبات والخروج بأسلوب عاجل لتأمين استثمارك. في حين أن بإمكانك تحري انتصارات عظيمة بواسطة الرفع التداولي، فإن الموضوع نفسه ينطبق على الخسائر. يتم تضخيم الانتصارات والتلفيات بكيفية فوري، للجيد والسيئ.

الإنضباط من أجل تقليل مغامرات فوركس

حتى إن كنت قد تعلمت جميع الأمور ضروري لتجنب العثرات في بمجرد، فإن التداول بواسطة الأحاسيس على الأرجح أن يدمر كل مراحل الدفاع من المغامرات الخطيرة. في نهاية اليوم، فإن الذ ينهي تداوله هو المسؤول عن قراراته. في هذا المجال من الجهد، الخسائر ليست فشل، سوى أنها جزء من العملية. ولكن، يمكن أن تكون الدمار نتيجة للعادة السيئة لدى الذ ينهي تداوله. أمثل أسلوب وكيفية للتعلم من الدمار هو الإحتفاظ بسجل لكل التعاملات. قم بتسجيل الأسباب وراء كل نقطة دخول وخروج بحيث يمكن لك تقييم نظامك التداولي. عندما تتعلم مكسب المغامرات الخطيرة، سوف تكون أجود في إدارتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

× راسلنا على الواتس