كيف تصبح من الاحترافيين فى الفوركس

0

كيف تصبح من الاحترافيين فى الفوركس

عامتنا نسمح حن المحترفيين ز نأمل ان نصبح مثلهم و نتخيل ان عندهم اسرار لا يعرفها احدا غيرهم ممكا قد يؤدي إلى الاحباط و اليأس و لكنهم فى الحقيقة افراد مثلى و مثلك و لكن الفرق الأوحد انهم وضعوا لانفسهم تدبير عمل صارمة و التزموا بتطبيقها

تداول مثل المحترفين. تعلم القواعد و إستعمل الأدوات و التقنيات. إبدأ صغيراً، إستعمل عقلك و ليس قلبك. تعلم نقاط الدخول و الخروج و توجه إلى التداولات المتوسطة و لا تلتصق بالشاشة.
تحري المكاسب من التداول في بمجرد** يفتقر الاحترافية و الإستراتيجية و الثروات الإضافية و الأعصاب الحديدية. لماذا؟ بسبب المقدار الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هنالك الكثير من التغيرات التي غير محتمل التنبؤ بها و أي واحد منها على الأرجح أن يدع تأثيرا ظرف التداول المختار الفور**. الأمر ليس كله شؤم و كآبة. يمكن لأي شخص تحقيق الأرباح إذا ما تعطيل على رجليه بإستخدام عقله و ليس قلبه. فضلا عن هذا ذلك، بالأعلى أن يتبع و أن يلتزم إلى صنف من القواعد البسيطة لوضع خطوة في إحتراف الفور**، مثال على هذه القواعد البسيطة التي يتبعها شخص من المتداولين: “آتي إلى السوق لتحقيق 500 دولار يومياًً. و بمجرد أن أحقق ذلك المبلغ، فإن عملي لذلك اليوم قد إنتهى”. فهو يذهب إلى المنزل. لا تكن جشعاً، و طول الوقتً إحتفظ بذهن صافي.
فيما يلي القواعد و التقنيات التي تساعدك على إحتراف الفوركس:

1- تعلم قراءة الجداول و أدرك تبعات تحركات الورقة المادية. تعطيك الجداول معلومات تبصر قيم نحو أي عملية تداول، من حيث الوقت المنصرم و حتى هذه اللحظة الدلائل على تحركاتها المستقبلية. على سبيل المثال على ذلك، إذا ما أظهرت الجداول نظام مطرد بحجم 2% يومياًً أثناء الأيام الخمسة الماضية، فإن هذه إشارة جيدة.

2- متي ينبغي عليك أن تتخذ الموقف؟ القاعدة العادية في ذلك المجال والتي يدركها متخصص بمجرد** هي أنه عندما يكون التداول قد تحرك إلى مستوى أعلى من الإرتفاع السابق. أو أسفل من الإنخفاض السابق. أعلى إزدياد فترة 52 أسبوعاً يعد كذلكًًًً مؤشر جيد للوضعية، و على العكس، فإن أدنى مستوى لبرهة 52 أسبوعاً يعتبر مؤشراً جيداً.

3- تطبيق الوضعية يوميء إلى الرهان على حركة التداول إما للأعلى أو للأسفل. إذا ما أخذت وجهة النظر بأن التداول سوف يصعد، عندها قم بشراء حركة بمقدار 50 بنس للنقطة. ماذا إذا ما تحرك التداول في مواجهة ما أرغب؟ نعم إن ذاك جائز، و من المحتمل أن يأتي ذلك لأي فرد في السوق. لتجنب التعرض للكثير من الخسائر قم بوضع نقطة تعطل الخسارة في ترتيب بعد 10 أو 15 نقطة أسفل ثمن التداول وهذه نقطة مهمه في إحتراف الفور**. لنقل إن تداولك هو زوج الجينه الإستريليني/يورو، و ثمن التداول هو 1234 لغرض التوضيح. عندها سوف تكون نقطة توقف الضياع عند 1219 بمعنا أنه عند النقطة 1219 سوف ينهي أخذك خارج السوق و سوف تكون قد خسرت 7.50 جنيه إسترليني على الإطلاقً بديلاً عن ضياع ضخمة. من ناحية أخرى، سار السوق مع توقعاتك و وقف على قدميه بالذهاب نحو الأعلى بمقدار 300 نقطة، سوف تكون قد أحرزت 150 جنيه. يمكن لك أن تحافظ على تلك النقود على يد تحريك نقطة توقف الضياع 15 نقطة أسفل الموقع الجديد.
الإحتراف علم وليس موهبة

ما زلت محتاراً. يفتقر التداول و إحتراف الفور** فهم السوق و الجداول و الأدوات. عدد مقيد من الأدوات مبنية على النت لذلك يقتضي أن تكون متعوداً على الإنترنت. من أجل أن تفهم التداول بحق، تحتاج إلى أن تأخذ دورات في التداول أثناء عطلة عاقبة الأسبوع.

الخيار الآخر هو التعلم من خلال المسعى و الخطأ. جميع شركات الإنتشار توفر عليك تجربة تداول من دون بنظير بحساب تجريبي. الذي يأتي ذلك في إعتياد التأدية هو تخيل حساب بقمية 100,000 $ يمكنك اللعب به. تقوم بتجربة حظك إلى أن تقوم بإتخاذ قرار بفتح حساب حقيقي أو أنك قمت بإنفاق جميع الثروة و لكنك لم تحقق أي تسمح. الميزة الأخرى لفتح الحساب الحقيقي هي أنه يكون لديك الوصول إلى أصول عظيمة للتعلم تتشكل من ملفات صوتية و فيديو و عروض توضيحية من قبل خبراء.
في الخاتمة، فإن التداول مثل الخبراء لا يوميء إلى الإلتصاق بالشاشة و لكن التلذذ بالتجربة. لهذا المبرر، فإن نصائح طريقة إحتراف الفور** من المتداولين الخبراء هي التداول بتداولات متوسطة المقدار بنظير المعاملات اليومية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

× راسلنا على الواتس