التباين بين اللونج long والشورت short

0

التباين بين اللونج long والشورت short ول عليك أن تحدد قرارك هل تريد الشراء أم البيع إذا كنت تريد الشراء ففي الحقيقة أنت ستشتري الورقة المالية الضرورية وتبيع الورقة المادية المضادة إستحداث على تحليلاتك للسوق وتوقعاتك بأن الورقة الماليةَ الأساسية ربما ستزيد قيمتها ثم تبيعها في قيمة أعلى.

لاحظ أن اللونج يشير إلى أن الأسعار في طريقها للازدياد وتظهر على مخطط الورقة المادية بأن الورقة المالية في وضعية صعود ..ويسمى ذلك في خطاب التاجر ” الذهاب الطويل going long أو فتح موقع طويل long position .
شراء الورقة النقدية الأوروبية عند قيمة 1.4503 يوميء إلى أنك قمت بإجراء صفقة ( لونج long ) أي شراءوتظل محتفظا بالصفقة حتى إغلاقها بالضغط على كلف close من نافذة الصفقات المفتوحة open positions

 لذا لكي يبدأ التاجر انتصر أول نقطة سيكون في ثمن 1.4507 حتى حالا تخطي نقاط السبريد .
إذا كنت تريد البيع ففي الحقيقة أنت ستبيع الورقة المالية الأساسية لتشتري الورقة المادية المضادة إستحداث على تحليلاتك للسوق وتوقعاتك بأن الورقة الماديةَ الأساسية من الممكن ستقل قيمتها ثم تشتريها في أسفل أعلى.

 لاحظ أن الشورت يوميء على أن التكاليف في طريقها للنزول وتبدو على مخطط الورقة المادية بأن الورقة المادية في حالة هبوط .. ويدعى ذلك في بيان البائع ذهاب قصير أو موقع قصير short position going short .
بيع الورقة النقدية الأوروبية عند تكلفة 1.4503 يشير إلى أنك قمت بإجراء صفقة ( شورت short ) أي بيعوتظل محتفظا بالصفقة حتى إغلاقها بالضغط على كلف close من ناجعة الصفقات المفتوحة open positions

 لذلك لكي يبدأ صاحب المتجر ربح أول نقطة سيكون في ثمن 1.4499 بعد تخطي نقاط السبريد .
التفاوت بين الطلب Ask والعرض Bid
كل أزواج الأوراق المادية تشتمل سعر مزدوج وهو العرض والطلب ،
وسعر الطلب باستمرار أكبر من سعر العرض .
مناشدة – شراء – ask

التباين بين اللونج long والشورت short

 

هو السعر حيث ذو المحل سيشتري الورقة المادية الأساسيةَ كبديل للورقة المالية المضادة هذا يشير إلى أن “الطلب” هو الثمن الذي سيشتري فيه ذو المحل الورقة المادية الضرورية
في هذا المثال ، تكلفة الطلب هو 1.4503 وفيه سيشتري التاجر الورقة النقدية الأوروبية .
لذلك لكي يبدأ صاحب المتجر **ب أول نقطة سيكون في سعر 1.4507
bid – العرض – البيع

هو الذي يكون فيه التاجر راغب لبيع الورقة المادية اللازمة كبديل للورقة المادية المضادة هذا يوميء إلى إن قيمة “العرض” هو السعر الذي سيبيع فيه ذو المحل الورقة المادية الضرورية .
في هذا المثال ، سعر العرض هو 1.4500 وفيه سيبيع ذو الدكان الورقة النقدية الأوروبية .

 لذلك لكي يبدأ البائع انتصر أول نقطة سيكون في سعر 1.4499
تذكر : وقتما تدخل أو تطلع من أي تجارة أنت خاضع للفرق بين الطلب و العرض أي السبريد Spread
وقتما تشتري ورقة مادية فإنك ستستعمل الطلب ask وعندما تبيعها ستستعمل سعر العرض Bid .
إبداء = البيد = بيع = شورت
مناشدة = الأسك = شراء = لونح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

× راسلنا على الواتس