اربعة خطوات لفتح اوامر التداول مثل المحترفين

0

اربعة خطوات لفتح اوامر التداول مثل المحترفين

تذكر أن خطأ واحد على الأرجح أن يعد التباين بين التفوق والخسارة ، لذلك فمن الجوهري أن تقوم بتطوير هذه العادة وهي الإعداد الشامل لأوامرك.

1- تحديد أحجام الدخول، إتمام الفقدان، والربح

لن أذهب إلى “أي شيء” من التجارة لأن الجميع يملك أساليب خاصة به لتحديد الاتجاه، والوقت وتوقعات التقلب. حتى هذه اللحظة إجراء تحليلاتك الضرورية والفنية، ستكون مستعدا لوضع علامة على كميات الدخول والخروج.

كميات الدخول والربح المختصة بك لا يقتضي أن تكون جامدة كالحجر الحجر كما تظن، ولكن عليك أن تكون حازم في تحديد إكمال الضياع الخاص بك. يمكنك استخدام إنهاء الخسارة على حسب الشارت، او بحسب الوقت، او اي طريقة اخرى تراها ظرف
بمجرد أن يكون لديك كميات الدخول والخروج، يمكنك التيقن من نسبة الربح إلى المخاطرة للوقوف فوق ما إذا كانت الصفقة تستحق المجهود ام لا

2- استخدام قدر التداول الصحيح

سيطرة على مقدار التداول الموائم هو أبرز مهارة يمكن أن تكون لدى الذ يكمل تداوله. وبدون ذلك، سوف ينتهي بك الموضوع بتنفيذ صفقات كبيرة جدا بشكل كبير أو قليلة بشكل ملحوظ، إما تفجير حسابك أو عدم الاستفادة من أسلوب وكيفية التداول عالية الأداء.

عادة ما يوصى بالتداول بحد أقصى 1٪ من حسابك لكل صفقة للمتداولين الحديثين لتجنب الخسائر، لكن ذلك سيتغير مع تقدم مهاراتك.

باستخدام آلة حاسبة لكمية العقود، تَستطيع ايجاد المخاطرة المثالية للصفقة جنبا إلى جنب مع أحجام الدخول والخروج لتعطيك العدد الدقيق للوحدات التي ينبغي أن تعمل بها

3- تحديد نمط الامر الذي تحتاجه

مصطلح “الاتفاقية التجارية” يشير إلى كيفية الدخول أو الخروج من السوق. تأكد من أنك تعرف أنواع العمليات التجارية التي يقدمها الوسيط.

4- راقب صفقتك

اربعة خطوات لفتح اوامر التداول مثل المحترفين

مشاركتك في التداول لا تتوقف مع وضع إرشادات. سواء كنت متصرف متواصل يومياً أو سوينج أو سكالبينج، عليك أن تبقي على علامات تبويب قريبة من حركة السعر .

تحقق من تحديث الفور** في كميات وفيرة من الأحيان وقراءة تعديلات مستجدات السوق للوقوف فوق ما إذا كانت القصة اللازمة أو معنويات السوق تغيرت. مع الوقت والخبرة سوف تتعلم تحديد التقارير التي هي محض ضجيج والتي تتطلب تعديلات تجارية. ما هو جوهري هو أن تجد التوازن بين أن تكون مرن لظروف السوق المتغيرة والالتزام بخطة التداول الأصلية الخاصة بك.

تذكر أن الكمال في الأداء ليس نسبة الفوز لكن الكمال هو القيام بكل الأشياء الصحيحة، والطريقة الصحيحة، في الوقت الملائم وتجنب أكبر كمية ممكن من الأخطاء.

ولذا في محاولة لجعل هذه العادة من وضع اوامر التداول الخاصة بك باعتناء ومضاعفة التحقق منها في متفاوت مرة. سوق الفور** غير جائز التنبؤ به بما فيه الكفاية. لا تجعل من العصيب على نفسك أن تكون ناجح مع وجود أخطاء بالتنفيذ!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.